الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

السفارة المصرية بكانبرا تحتفل بذكرى ثورة 52 (صور)

أقام السفير هانئ ناجي سفير جمهورية مصر العربية لدي كانبرا – أستراليا، إحتفالاً بذكرى العيد القومي المصري الموافق الذكري ٧٢ لثورة ٢٣ يوليو ١٩٥٢ المجيدة، وقد شهد الاحتفال مشاركة واسعة من قبل الأوساط الدبلوماسية والسياسية بأستراليا.

احتفالية العيد القومي

احتفالية العيد القومي المصري

حضر الاحتفال لفيف من الوزراء و أعضاء البرلمان الفيدرالي الأسترالي، وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية وأعضاء السلك الدبلوماسي والمنظمات الإقليمية والدولية المعتمدة لدي استراليا، فضلاً عن أبناء الجالية المصرية بأستراليا.

العيد القومي

هذا، وقد ألقي السفير المصرى كلمة خلال الاحتفال أبرزت متانه العلاقات التاريخية بين مصر واستراليا، والتطورات الإيجابية التي شهدتها العلاقات الثنائية خلال الفترة الأخيرة، وعلي رأسها عقد المشاورات السياسية بين مصر وأستراليا بمقر وزارة الخارجية المصرية بالقاهرة في ٢٧ يونيو ٢٠٢٤، فضلاً عن إحياء وتفعيل لجنة الصداقة البرلمانية بين البلدين.

سفير مصر في استراليا

 كما تضمنت كلمة السيد السفير الترويج لمناخ الاستثمار في مصر، خاصة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مستعرضاً الإنجازات العديدة وتنمية المناطق الصناعية والموانئ البحرية التابعة لها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط