الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بيراميدز: ليس لنا علاقة بأزمة الزمالك.. ونركز على التتويج بالدوري

بيراميدز
بيراميدز

أعرب هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، عن سعادته بالفوز على المقاولون العرب، وهو ما يعني استمرارية الفريق في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، مشددًا على أن الهدف هو الفوز في جميع المباريات.

هاني سعيد يتحدث عن أزمة الزمالك وإلغاء الدوري

وأضاف سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أن فريقه لا يركز تمامًا بما يحدث بالأمور الخارجية التي ليس هو طرفًا فيها، إذ ينصب تركيزه فقط على تحقيق الانتصارات.

وأشار إلى أن محمد الشيبي من اللاعبين المؤثرين في صفوف بيراميدز، خاصة وأنه يساهم بشكل كبير في الأهداف التي يحرزها الفريق، رافضًا التعليق على أزمة إصرار الزمالك على الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وواصل تصريحاته، بأنه لا يركز سوى في المباريات التي يخوضها بيراميدز، بداية من مواجهة سموحة المقبلة، مضيفًا "لم يحدث جديد ليتم إلغاء الدوري، وما يحدث حاليًا هو الذي يتم كل موسم".

واستكمل هاني سعيد، بأن بيراميدز ما زال بعيدًا عن التتويج بالدوري، إذ يتبقى له 9 مباريات، ويركز في كل مباراة فقط من أجل الاستمرار على الصدارة، متابعًا، "الأهلي أيضًا إذا خاض كل مبارياته سيتخطانا في عدد النقاط، لكن بيراميدز لاعبيه يركزون من أجل التتويج باللقب".

وعن فيستون ماييلي، أكد أن ما يقدمه اللاعب ليس مفاجئًا للفريق، خاصة وأنه يمتلك إمكانيات مميزة للغاية، بينما رمضان صبحي، لا جديد في أزمته، إذ يخضع لجلسة استماع يوم السبت المقبل، لحسم موقفه في أزمة المنشطات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط