رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أحمد دياب: قبل بداية الموسم تم الاتفاق على كل شئ يخص المؤجلات

أحمد دياب
أحمد دياب

أعرب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن استغرابه من نية نادي الزمالك الانسحاب من مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الدوري، في برنامج ملعب أون تايم مع سيف زاهر.

أحمد دياب يوضح الخطة التي تم وضعها للدوري قبل بداية الموسم

قال أحمد دياب:"الزمالك شارك في 5 مباريات من الدور الثاني، و15 مباراة من الدور الأول، الميل والفاكس بالمواعيد تم ارساله لجميع الأندية وكل الأندية استلمت هذا الميل".

تابع أحمد دياب:"الأهلي والزمالك أكثر فريقين تم تأجيل لهم مباريات بسبب المشاركات الإفريقية، وهناك بعض التأجيلات بسبب المنتخب وهي للصالح العام للأندية المعنية الأهلي والزمالك، وصالح للمنتخب الوطني".

واصل أحمد دياب:"هذه التأجيلات بلائحة وجميع الأندية استلمتها قبل بداية الموسم، والجميع يعلم هذا الأمر الذي ينص أن كل فريق يشارك في أفريقيا له الحق في تأجيل مباريات خاصة به بسبب الالتزام الإفريقي، لدينا مشكلة وتحدثت مع كافة الأندية أن هناك موسم يجب المشاركة به بشكل مختلف من أجل العودة من جديد لوقت الموسم بشكله الطبيعي مع باقي دوريات العالم".

أردف دياب:"اتفقنا على ترتيب المؤجلات وهناك مباريات للأهلي والزمالك من المؤجلات بنفس الوقت، وكان هناك اعتراضات من بعض الجماهير لكن هذا المتاح لدينا في هذا الوقت، المؤجل المتبقي مباراتين للزمالك و3 مباريات للأهلي متبقية، وبيراميدز وفيوتشر أنهوا مؤجلاتهم بسبب خروجهم المبكر من إفريقيا".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط