الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اعترافات المتهمين بسرقة أجزاء من كوبري بشبرا الخيمة

متهم داخل القفص-
متهم داخل القفص- أرشيفية

أمرت نيابة شبرا الخيمة بحبس 4 متهمين بسرقة أجزاء من أحد الكباري، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول ملابسات الواقعة.

قال مصدر أمني إنه وفي ضوء ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام عدد من الأشخاص بسرقة أجزاء من السور الحديدى الخاص بأحد الكباري بمنطقة شبرا الخيمة في القليوبية، أسفرت جهود الفحص عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم مقيمين بمنطقة شبرا الخيمة، واعترفوا بإرتكاب الواقعة.

أقر المتهمون خلال التحقيقات بأنهم لا يوجد لديهم سوابق جنائية، إلا أن أصدقاء السوء دفعوهم لسرقة أجزاء بسيطة من أحد الكباري، نتيجة لضيق الحال بهم، حتى فوجئوا برجال المباجث يلقون القبض عليهم.

في سياق قريب، كشفت وزارة الداخلية، أمس الأحد، حقيقة فيديو سرقة محل ملابس بالجيزة تم تداوله على نطاق واسع على عدد من الحسابات عبر موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك".

وانتشر فيديو سرقة محل ملابس بالجيزة على مواقع التواصل الاجتماعي، وزعمت بعض الحسابات أن المقطع يرصد واقعة سرقة محل ملابس بمنطقة فيصل بالجيزة، وإلقاء القبض على عدد ممن "يحملون جنسية إحدى الدول" أثناء محاولتهم السرقة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط