رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

محامية ضحية المنتج السينمائي تكشف 3 جرائم ارتكبها المشكو في حقه (خاص)

المحامية نهى الجندي
المحامية نهى الجندي تشرح تفاصيل الأزمة لـ «الأيام المصرية»

كشفت نهى الجندي، محامية مهندسة الديكور التي تعرضت لابتزاز من قبل منتج سينمائي، خلال تصوير أحد الأفلام بمنطقة المقطم، بعد قيامه بتصويرها خلسة بدون علمها، وابتزازها بتلك الصور، تفاصيل جديدة في الأزمة المثارة بين الطرفين، والمقيدة برقم 9356 لسنة 2023 إداري المقطم.

قالت الجندي في تصريحات خاصة لـ الأيام المصرية، إن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق في الواقعة، ومن المقرر أن تتسلم تحريات مباحث الإنترنت خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدا لإحالة المتهمين في الواقعة إلى المحكمة الاقتصادية.

نهى الجندي: المنتج تعدى على الحياة الخاصة لمهندسة الديكور

أشارت محامية المهندسة ميسون ربيع، نهى الجندي، إلى أنها اتهمت المنتجين السينمائيين، أحمد رزق ومحمد شوبري، بالتعدي على الحياة الخاصة لموكلتها، بجانب ابتزازها بعد تصويرها بدون علمها، وإساءة استخدام مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تهم يعاقب عليها القانون.

المحامية نهى الجندي تتحدث لـ «الأيام المصرية»

وتابعت أنها نصحت موكلتها بتحرير محضر في قسم شرطة المقطم، وكان برفقتها شاهد "سائق"، ونوهت بأنه فور تحرير المحضر، أصدرت النيابة العامة قرارا بحفظ المحضر، ثم تم التوجه إلى مكتب النائب العام لسؤال المجني عليه، وجرى إحالة الواقعة للتحقيق في نيابة جنوب الجيزة، باعتبار أن محل إقامة المتهم المشكو في حقه هو "أبو النمرس".

سماع الشهود واستجواب المتهمين في الواقعة

لفتت نهى الجندي، محامية المجني عليها إلى أن مدير نيابة أبو النمرس أبدى اهتماما بالواقعة، وطلب منها تقديم كافة الإثباتات والدلائل التي تفيد بأنها صاحبة الصورة محل الشكوى والتهديد، فطلبت من النيابة سماع الشهود واستخراج صورة من المحضر المحرر أولًا بقسم شرطة المقطم، وبالفعل تم استدعاء الشهود وكذلك المتهمين في الواقعة، موضحة أن تصوير سيدة بدون علمها ومن أعلى لأسفل مقدمة لابتزازها وتهديدها، خاصة وأن الصورة جاءت من ظهر مهندسة الديكور، بخلاف أن المشكو في حقه قام بالاتصال بها وهددها بإرسال صورة لزوجها بعد العبث فيها بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

المحامية نهى الجندي

أصدرت النيابة قرارا بصرف المشكو في حقه المنتج السينمائي من النيابة، كما استمعت إلى أقوال المشرف العام على الإنتاج، وتستكمل النيابة التحقيق في الواقعة، لحين التصرف في الواقعة بأكلمها.

مهندسة الديكور تشرح تفاصيل الأزمة لـ «الأيام المصرية»

بدورها، أوضحت ميسون ربيع، أنه وخلال ثاني أيام تصوير من فيلم سينمائي، نشبت مشادة بينها وبين المنتج أحمد رزق، بسبب خلاف على الميزانية، وشرحت: "كنت بتخانق معاه قدام العمارة محل التصوير، وده مكان مكنش فيه تصوير، وكان معايا سواق خاص بي، قالي ان فى حد صورني أنا وأحمد رزق واحنا واقفين في الشارع".

أكملت مهندسة الديكور حديثها مشيرة إلى أنها دخلت إلى اللوكيشن مجددًا، وعلمت أن القائم على تصويرها المنتج الفني محمد شوبري، لكنه أنكر التصوير، وبعدها بيومين اتصل بها أحمد رزق أنكر هو الآخر تصويرها في المقطم بدون علمها، وبعدها اعترف لها " إيه يعني، فيها إيه لما تتصورى؟"، اضطرت بعدها المهندسة إلى إغلاق الهاتف في وجهه.

وفقا لحديث ميسون، مهندسة الديكور، فإن المنتج أحمد رزق، عاود الاتصال بها مجددا، ثم أرسل إليها صورة على "واتس آب"، وأخبرها نصًا: «الصورة عادية لو اتلعب فيا وراحت لجوزك مش هتبقى حلوة، متكبريش المواضيع أكبر من كدة»، ثم أغلقت المهندسة الهاتف في وجهه مجددًا، لضيقها من حديثه معها، وتهديدها بتلك الطريقة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط