رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل قيادي بـ حزب الله بدير كيفا

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قام بتنفيذ غارة جوية على دير كيفا أسفر عنه مقتل قائد عمليات منطقة جويا في جماعة حزب الله اللبناني فضل إبراهيم، وذلك وفق ما نقتله قناة القاهرة الإخبارية.

وأكد جيش الاحتلال في بيانه أن طائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائليلي استهدفت منصة صواريخ أرض- جو التابعة لحزب الله اللبناني في منطقة الريحان.

حزب الله يرد على اغتيال فضل إبراهيم

كما أعلن حزب الله اللبناني أنه تم قصف ثكنة زرعيت الإسرائيلية بعشرات الصواريخ، وذلك رداً على اغتيال  قائد عمليات منطقة جويا في جماعة حزب الله اللبناني فضل إبراهيم الذي نفذه في دير كيفا.

تستمر التوترات بين حزب الله والاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى التي نفذتها حركتي حماس والجهاد في السابع من أكتوبر العام المنقضي، في إطار القصف المتبادل بين الطرفين حتى الآن، ولا يزال هناك تخوفات من اندلاع حرب شاملة بين حزب الله والاحتلال.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط