رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وزارة الداخلية تزور دور رعاية الأيتام وتشاركهم الاحتفال بالعيد

وزارة الداخلية وجانب
وزارة الداخلية وجانب من الأيتام

واصلت وزارة الداخلية استراتيجيتها الهادفة، من خلال تفعيل الدور المجتمعي المنوطة به، من خلال التواصل مع كافة أطياف المجتمع، انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية التي تهدف إلى تقديم أوجه الراعاية الإنسانية والإجتماعية.

نظمت وزارة  الداخلية زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام بمختلف محافظات الجمهورية، وشاركت الأطفال احتفالاتهم، بعيد الأضحى المبارك، من خلال زيارتهم وتوزيع الهدايا عليهم.

واستكمالا لدورها الإنساني نحو هؤلاء الأطفال الأيتام، تم إصطحابهم إلى عدد من المحال التجارية لشراء ملابس العيد، والذ ساهم فى زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال بمناسبة العيد.

واصطحبت وفود الوزراة الأطفال داخل حافلات مفتوحة، تجوب الشوارع والميادين، بجانب إصطحابهم للمتنزهات العامة والأماكن المخصصة للأطفال فى أجواء تسودها الفرحة.

وكان لمباردة وزارة الداخلية أثرها البالغ في إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام، وأثنى القائمين على دور الرعاية على تلك المبادرة معربين عن خالص تقديرهم لحرص الوزارة على مشاركتهم الإحتفال بعيد الأضحى المبارك، متوجهين بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين الهيئات الشرطية والمواطنين.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط