الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة صربيا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024

صربيا
صربيا

بث مباشر مباراة صربيا وسلوفينيا في يورو 2024، يبحث عشاق كرة القدم في كل مكان عن بث مباراة صربيا وسلوفينيا، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، المقرر اقامتها في ألمانيا.

وأسفرت القرعة عن تواجد منتخبي صربيا وسلوفينيا مع انجلترا والدنمارك في بطولة أمم أوروبا 2024 ضمن المجموعة الثالثة في مجموعات البطولة الأوروبية.

موعد مباراة صربيا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024

وتنطلق مباراة صربيا وسلوفينيا، عصر اليوم الخميس، على ملعب اليانز آرينا، في تمام الساعة 04:00 العصر بتوقيت القاهرة،  وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.

بث مباشر مباراة صربيا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024

ويقدم لكم موقع «الأيام المصرية»، خدمة بث مباشر مباراة صربيا وسلوفينيا في بطولة يورو 2024 عن طريق أكثر من لينك للبث بجودات مختلفة، وذلك من أجل توفير أفضل نقل حي للمباراة لجميع المشاهدين بدون توقف أو إنقطاع.

القنوات الناقلة مباراة صربيا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت بنقل المباريات الخاصة ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، وذلك حرصًا من القناة على توفير أفضل نقل وتغطية كافة المباريات لمشاهديها بدون مشاكل، وتقوم بنقل المباريات بجودات مختلفة من أجل أن يتماشي هذا الموضوع  مع جميع المشاهدين.

كيف تشاهد مباراة صربيا وسلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024

يمكنك مشاهدة المباريات عن طريق طريقتين، الطريقة الأولي عن طريق لينكات البث التي يوفرها موقع الأيام المصرية لجميع متابعين الموقع بكافة الجودات وبدون إنقطاع، الطريقة الأخرى عن طريق مجموعة قنوات بي ان سبورت الناقل الوحيد والحصري للمباريات التحضيرية في مصر والشرق الأوسط.

ترتيب المجموعة قبل مباريات اليوم

الصدارة للمنتخب الإنجليزي بثلاث نقاط.
الدنمارك وسلوفينيا في المركز الثاني والثالث بنقطة.
المنتخب الصربي المركز الأخير بلا نقاط.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط