الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سمير فرج: مصر خاضت 4 حروب لـ فلسطين وقادتها عايزين مصالحهم فقط(فيديو)

لواء دكتور سمير فرج
لواء دكتور سمير فرج

أكد اللواء دكتور سمير فرج، الخبير الاستراتيجي والمحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية، أنه يحمل القيادات الفلسطينية لكل ما يحدث في فلسطين، موضحًا أنهم كلهم عايزين مصالحهم فقط، وعارف إن هذا الكلام هيزعل ناس كثيرة، ولكنهم أضاعوا كل الفرص التي جاءت لهم، لأنهم مش بيسمعوا الكلام.

وطرح اللواء سمير فرج سؤالًا، هو مين أول من قدم القضية الفسطينية للعالم كله؟، الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عندما أخد رئيس منظمة التحرير الفلسطينية ياسر عرفات في يده، من أجل القضية الفلسطينية على مستوى العالم، جاء ذلك جلال استضافته مع الإعلامية أمل الحناوي، عبر برنامج حكاوي، والمذاع عبر قناة "اليوتيوب".

وأشار الخبير الاستراتيجي، إلى أن مصر الدولة الوحيدة في العالم، التي خاضت 4 حروب بسبب القضية الفلسطينية، كل الرؤساء تبحث عن مصالحها الشخصية فقط، ولا أريد التوضيح لعدم حدوث مشاكل سياسية.

اتمني أن رئيس أمريكا يطلع ويتكلم ويقول عامل مبادرة لازم تنجح وإلا تكون فضيحة لأمريكا، يبقى لازم تتحقق، كان قبل كده نسمع الإدارة الأمريكية تقترح، وزير الخارجية الأمريكية يقترح، لكن الوضع حاليًا مختلف، عندما يطلع الرئيس الأمريكي جو بايدن، ويتدخل في حل الأزمة في غزة، إذن يجب أن ينجح في ذلك.

وأضاف "فرج"، أن مصر هي أكثر دولة متضررة بعد فلسطين، نتيجة الحرب في غزة، مشيرًا إلى تألمه من المناظر التي يشاهدها يوميًا عبر وسائل الإعلام المختلفة، مناظر القتلى والشهود والمصابين كل يوم، والبيوت المهدمة ولا يوجد ماء ولا طعام، يجب وقف تلك المهزلة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط