رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

جالانت: الوضع على الحدود مع لبنان سيتغير سواء بتسوية أو عملية عسكرية

اجتماع جالانت
اجتماع جالانت

قال يوآف جالانت وزير دفاع الإحتلال الإسرائيلي أن الوضع في شمال إسرائيل، منطقة الحدود مع لبنان، سيتغير بأحدى الطرق إما بتسوية سياسية أو عملية عسكرية واسعة.

ونشر جالانت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": في نهاية تقييم الوضع بمقر القيادة الشمالية، بالقرب من الحدود الشمالية مع لبنان، مع كلا من رئيس الأركان وقائد القيادة الشمالية وقائد القوات الجوية"، مؤكدا على استعداد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي لمواجهة أي تهديد يأتي في طريقها سواء في حالة الدفاع أو الهجوم.

وأضاف: “الوضع في المنطقة الشمالية على الحدود مع لبنان سيتغير بتسوية أو بالقيام بعملية عسكرية واسعة النطاق، ونحن نحمل على عاتقنا إعادة المواطنين سالمين إلى منازلهم”.

يأتي التصعيد في شمال الأراضي المحتلة في أعقاب التصريحات التب أدلى بها حسن نصر الله الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، اليوم الأربعاء، والتي قال فيها أنه لا يستبعد دخول المقاومة إلى الجليل إذا قررت إسرائيل توسيع دائرة الحرب".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط