رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تبحث جماهير الأهلي في كل مكان عن موعد مباراة الفريق المرتقبة أمام الاتحاد السكندري في الجولة السادسة والعشرين من فعاليات الدوري الممتاز التي ستقام في برج العرب.

‏مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة السادسة والعشرين من المباريات الجماهيرية الكبيرة التي تحظي بحضور جماهير كبيرة لما للفريقين من شعبية خاصة عندما تقام المباراة في الإسكندرية يكون هناك حضور جماهير من جانب الفريقين.

‏الأسبوع السادس والعشرين انطلق أمس بإقامة ثلاث مباريات حيث تعادل الجونة مع البنك الأهلي بنتيجة 1-1 ثم تعادل الإسماعيلي مع إنبي 2-2، وخسر الزمالك أمام المصري بنتيجة 2-1.

صراع بين كولر وطارق العشري في موقعة الأهلي والاتحاد

موقع الأيام المصرية يقدم خدمة لقراء الموقع بالكشف عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الذي حددته لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة المسئولة عن وضع جدول المباريات.

‏ لجنة المسابقات رابطة الأندية برئاسة عامر حسين حددت السابعة من مساء اليوم الثلاثاء موعد الانطلاق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الجولة السادسة والعشرين بإستاد برج العرب

‏قنوات اون تايم سبورتس تنقل الدوري المصري حصريا بناء على التعاقد مع اتحاد الكرة والشركة الراعية للبطولة ومنها مباراة اليوم التي تجمع الأهلي مع الاتحاد السكندري في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز. 

الأهلي والاتحاد

‏الجهاز الفني لفريق الكرة من النادي الأهلي مارسيل كولر قامت بتجهيز لاعبيه لهذه المواجهة القوية التي ستشهد لدي كبيرة بين الفريقين خاصة أنك لهما في جعبته 36 نقطة وكل منهم يسعى التقدم خطوة نحو المربع الذهبي الذي يتواجد فيه بيراميدز والمصري وزد وإنبي.

‏مارسيل كولر حرص على مشاهدة عدة مباريات لفريق الاتحاد السكندري في الفترة الأخيرة لمتابعة التطورات أداء الفريق السكندري تحت قيادة طارق العشري والطرق الدفاعية التي يريدها وكيفية ضربها هو ما شرحه للاعبين خلال محاضرات الفنية في الأيام الماضية. 

‏أما طارق العشري يطالب لاعبيه بالهدوء والتركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على حساب النادي الأهلي وعدم التفريط في فرصة اقتحام المربع الذهبي خاصة أن النقاط متقاربة بين الأندية المقدمة في ميعادها الذي يتقدم بفارق كبير عن كل الأندية.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط