رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف علي موقف ناصر ماهر من لقاء القمة أمام الأهلي بعد إصابة الركبة

ناصر ماهر
ناصر ماهر

يبذل الجهاز الطبي لفريق الكرة بنادي الزماك بقيادة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق جهد مكثف من أجل تجهيز ناصر ماهر لاعب وسط الفريق للمباريات المقبلة.

كان الزمالك قد تعرض للخسارة أمام النادي المصري 2-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس بإستاد برج العرب في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 31 ليستمر في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد خوضه 19 لقاء ومازال له 7 مباريات مؤجلة.

جوزيه يطالب بتكثيف البرنامج العلاجي لناصر ماهر

يخضع ناصر ماهر لاعب وسط الزمالك لبرنامج علاجي مكثف خلال الفترة الحالية تحت قيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمرحلة المقبلة في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق الأبيض.

يعاني ناصر ماهر من إصابة في الركبة جعلته يغيب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري والتي أقيمت مساء أمس وانتهت بخسارة الفريق الأبيض.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني طلب من الجهاز الطبي تجهيز ناصر ماهر للمرحلة المقبلة ولكنه في نفس الوقت يرفض الاستعجال في الدفع باللاعب إلا في حال سلامته تماما حيث يرفض الدفع باللاعب إلا بعد إنتهاء كافة مراحل العلاج حتي لا تتفاقم الإصابة أو يتأثر مستوي اللاعب داخل الملعب.

ويسعي الجميع داخل نادي الزمالك لتجهيز ناصر ماهر قبل لقاء القمة امام الأهلي والذي سيقام يوم 25 يونيو الجاري باستاد القاهرة خاصة أن اللاعب بات من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفني.

جوميز يبني خطته التى يجهزها للاهلي علي الدور البارز لناصر ماهر الذي يتمتع بلياقة بدنية جيدة وأيضا مهاراة فنية كبيرة.

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز والتى ستقام في ستاد القاهرة يوم االجمعة المقبل. 

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط