رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قراصنة روس ينشرون بيانات 1200 شخص من مشغلي المسيرات الأوكرانية

هجمات سيبرانية
هجمات سيبرانية

نشر قراصنة روس من مجموعة "RaHDIt" بيانات عن أكثر من 1200 فرد من مشغلي الطائرات المسيرة الأوكرانية.

ووفقا للجنة التحقيق الروسية، فإن هيكل أركان الفوج "383" المنفصل للمسيرات الجوية، متورط في الهجمات على مطارات "شايكوفكا" في مقاطعة كالوغا، و"دياغيليفو" في مقاطعة ريازان، و"إنغلز" في مقاطعة ساراتوف، ما أدى إلى مقتل أشخاص.

ومن بين الطيارين الذين تم التعرف عليهم أولئك المدانون بإساءة معاملة الأطفال، والمرتبطون بأفعال منافية للحشمة، يتحفظ فريق تحرير "سبوتنيك" عن ذكر تفاصيلها بسبب الإساءة الشديدة التي يمكن أن تسسبها للأخلاق العامة ولحرصنا على قرأنا الكرام.

وتهدف العملية العسكرية الروسية الخاصة، التي بدأت في 24 فبراير/ شباط 2022، إلى حماية سكان دونباس، الذين تعرضوا للاضطهاد والإبادة من قبل نظام كييف لسنوات.

روسيا تشعل حرب المسيرات مع الجيش الأوكراني

وأفشلت القوات الروسية ما يسمى بـ"الهجوم المضاد" الأوكراني، على الرغم من الدعم المالي والعسكري الكبير الذي قدمه حلف الناتو وعدد من الدول الغربية والمتحالفة مع واشنطن، لنظام كييف.

ودمرت القوات الروسية خلال العملية الكثير من المعدات التي راهن الغرب عليها، على رأسها دبابات "ليوبارد 2" الألمانية، والكثير من المدرعات الأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى دبابات وآليات كثيرة قدمتها دول في حلف "الناتو"، التي كان مصيرها التدمير على وقع الضربات الروسية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط