الأربعاء 24 يوليه 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

النيابة تطلب تقرير الفحص الفني لحادث تصادم «اسكندرية- الصحراوي»

تصادم- أرشيفية
تصادم- أرشيفية

طلبت النيابة العامة بالإسكندرية، تقرير الفحص الفني في حادث إصابة 21 مواطنًا من أسرة واحدة، في حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل قمامة تابعة لشركة مكلفة بجمع القمامة في الإسكندرية، بطريق القاهرة الصحراوي بمطلع كوبري أبوالخير، بسبب بقعة زيت من سيارة القمامة، تسببت في اختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغا من شرطة النجدة بتصادم ميكروباص مع سيارة تابعة لشركة مكلفة بجمع القمامة عند مطلع كوبري أبو الخير بنطاق حي وسط اتجاه  القاهرة أمام شرطة المسطحات المائية بسبب اختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص بسبب وجود بقعة زيت بتلك المنطقة ووجود مصابين.

تبين من التحريات سقوط زيت من سيارة تابعه لشركه مكلفة بجمع القمامة على الطريق الصحراوي اتجاه العامريه، وادت بقعه الزيت لتصادم سيارة ميكروباص بسيارة القمامه بعد أن اختلت عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط