رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أصالة تحقق 18 ألف مشاهدة بعد طرحها أغنية "إنسان"

أصالة
أصالة

طرحت الفنانة أصالة أغنيتها الجديدة "إنسان"، ضمن أغاني ألبومها الجديد "ثم أنا"، منذ ساعات قليلة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وحصلت الأغنية على 18 ألف مشاهدة بعد ساعات من نشرها وحصلت على تفاعل كبير من الجمهور ومنهم من توقع أنها ستصبح تريند على مواقع التواصل الإجتماعي.

كلمات أغنية “إنسان"

وسط هذا الضجيج وضهر إنسان التفاصيل الشفتهن بي خطيره، كلبه بنصه لوحه وإني عنوان أحس وياه صرت مثل الأميرة، دخل كلبي حرب بسلوب فنان وأخذني لبيتهم مثل الأسيره، وعدني بعمري أبد ماشوف خذلان وإني أدري سند ما عندي غيره، عمري العشته قبله هموم وأحزان فرحتي بجيته صارت فد جبيره، كلام الغزل ماله يصير ديوان سمعته بجسمي صارت قشعريره، هو كبالي يحجي وبالي سرحان بهاي رموش عينه التسوى ديره، رسم بیده طريقي أشكال وألوان وكل هذا الأعيشه بجال خيره.

أغنية “سبب فرحتي”


وكانت أخر أعمال الفنانة أصالة طرحها أغنية "سبب فرحتي"، هي من ألحان الفنان أحمد سعد، كلمات محمد شافعي، توزيع محمد عاطف الحلو، حققت الأغنية تفاعل كبير، وحققت أكثر من 50 مليون مشاهدة على حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط