الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رئيس منظمة مكافحة المنشطات: رمضان صبحي ثبت تعاطيه مواد محظورة وتلاعبه بالعينة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز موقوف لحين الانتهاء من التحقيق معه، بشأن تعاطيه مواد محظورة مخالفة للقواعد المتعلقة بمكافحة المنشطات بجانب تلاعبه في العينة، وهذا أمر إلزامي.

وأضاف خميس في تصريحات تلفزيونية الفريق القانوني الخاص باللاعب طالب المنظمة بإخضاع رمضان صبحي لجلسة استماع جديدة، واللجنة هي المنوطة بتحديد المواعيد.

وأوضح" بعد جلسة الاستماع الثانية، يكون هناك 3 قرارات أمام اللجنة من المقرر أن تتخذ إحداها، إما أن تقبل دفاع اللاعب وتلغي القضية، القرار الثاني إلغاء الإيقاف الإجباري والسماح للاعب بالمشاركة في المباريات لحين انتهاء التحقيقات، القرار الثالث إدانة رمضان صبحي وتوقيع عقوبة عليه".

 

 وأشار إلى أن رمضان صبحي لديه مخالفتين لقواعد الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، الأولى التلاعب في العينة، والثانية استخدام مواد محظورة. مخالفة لمكافحة المنشطات.

 

واختتم حديثه قائلا: “ لحد الآن لم يتم التعرف على المادة التي قيل أنها اختلطت بعينة رمضان صبحي من قبل المعمل، والتحقيقات هي ما ستثبت تلاعب اللاعب من عدمه”.

 

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط