الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تريزيجيه: اللعب لمنتخب مصر يخليك فخور وعايز تفرح الجمهور اللي مستنيك

تريزيجيه
تريزيجيه

تحدث محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر، عن المنتخب وأهدافه ضد بوركينا فاسو، مع إبراهيم فايق في برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة إم بي سي مصر2.

قال تريزيجيه:"المباراة أمام بوركينا كانت خاصة، ومن بداية المعسكر والحماس كبير لدي الجميع، حلم كأس العالم يطارد الجميع، وحلمي الكبير أني أشارك في كأس عالم تاني بعد كأس عالم أول كان مخيب للأمال واننا ناويين نعمل حاجة المرة دي".

وواصل محمود حسن:"مباراة بوركينافاسو كانت حياة أو موت، كل الجمهور سابوا اللي وراهم وجم يشجعونا علشان نوصل كأس العالم، فكان لازم نفرحهم، الكورة من الأساس الخاصة بالهدف كان القصد منها مصطفي محمد، لكن وجدت مساحة كبيرة خلف الظهير الأيمن لبوركينافاسو استغليت المساحة واخترقت وكان الهدف أني أحاول أسجل الكرة هدف للمنتخب وحصل بالفعل هذا الأمر".

أردف تريزيجيه:"اللعب باسم البلد شيء كبير، لذلك يجب أن تدخل كل مباراة بهدف واحد فقط ان الجمهور يبقي فرحان، الفرصة دي بيستناها مليون واحد فربنا قدرني أني أكون سبب في الموضوع دا فلازم أستغل الفرصة".

قال محمود حسن:"الهدف الثاني من زاوية صعبة، لكن أقوم كل يوم بعد التدريب بالتدرب عليها، والسبب في هذه التدريبات مدرب المهاجمين يقف معي في هذا الأمر ويساعدني، وأنا أذهب قبل التدريبات بساعة أتدرب بشكل منفرد مع مدرب المهاجمين على هذه الأمور".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط