رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رئيس شركة مياه مطروح: محطة الرميلة أنهت أزمة انقطاع المياه بنسبة 80%

الدكتور إبراهيم خالد
الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه مطروح

صرح رئيس شركة مياه مطروح الدكتورإبراهيم خالد، أن مطروح بها مليون مواطن، وأن كميات المياه لا تكفي المتواجدين، بسبب العجز، مشيرا إلى أن المنطقة بها تطور سريع، بسبب وجود القرى السياحية مثل رأس الحكمة والضبعة وأن هذا التطور يستهلك كميات كبيرة من المياه.

رئيس شركة مياة مطروح: كل حاجة في مطروح عليها طوابير

قال رئيس شركة مياه مطروح في مداخلته الهاتفية مع الإعلامية قصواء الخولي، ببرنامج في المساء، المذاع على قناة سي بي سي، أن المحافظة تشهد اقبالا كبيرا من الموطنين.

الدكتور إبراهيم خالد

 قائلا:" كل حاجة في مطروح عليها طوابير وشركة المياه لم تقصر في أداء دورها، لأن الأعداد كبيرة خاصة في فصل الصيف ، والعدد حاليا مليون مواطن وخلال العيد سيصل إلى 2 مليون ".

وتابع “إبراهيم خالد” أن محطة مياه الرميلة أربعة، ستدخل حيز التنفيذ قريبا، وأنه تم الانتهاء منها بنسبة أكبر من 99%، وأن تشغيلها سوف ينهي 80% من الأزمة".

وأشار إلى أن نظام نقل المياه بالسيارات نظام عالمي يستخدم في المناطق كثيفة السكان، قائلا:"80 جنيه سعر عربية المياه الـ 10 طن بالتوصيل للمنازل".

واختتم:" حل أزمة المياه لمواطني مطروح خلال أيام العيد".

رئيس شركة مياه مطروح

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط