الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"سيجارة" تشعل أزمة بين محامٍ ووكيل نيابة بالقاهرة الجديدة (خاص)

وكيل نيابة يشعل سيجارة
وكيل نيابة يشعل سيجارة أثناء التحقيقات

نشبت أزمة حادة بين محامي ووكيل نيابة، اليوم الثلاثاء، داخل مقر نيابة القاهرة الجديدة، بسبب منع المحامي من حضور التحقيق في أحد الجنايات جراء اعتراضه على قيام وكيل النيابة وسكرتير التحقيق بتدخين السجائر أثناء جلسة التحقيق.

قال مصدر مطلع، في تصريحات خاصة لـ«الأيام المصرية» إن المحامي ويدعى أحمد حجاج، كان حاضرا عن موكله جلسة تحقيق داخل نيابة القاهرة الجديدة الكلية، في أحد الجنايات، وخلال ذلك تلاحظ له أن وكيل النيابة وسكرتيره قاما بتدخين السجائر أثناء التحقيق، فأشعل المحامي هو الآخر سيجارة، مما أثار غضب وحفيظة وكيل النائب العام.

سباق بين محام ووكيل نيابة على تدخين السجائر يفجر أزمة

أضاف المصدر موضحا أن وكيل النيابة أثبت ملحوظة في محضر جلسة التحقيق تفيد بأن المحامي خالف آداب التحقيق، وقام بتنحيته خارج غرفة التحقيق بالنيابة العامة، فنشبت مشادة كلامية بين الطرفين، تبادلا فيها شرح وجهة نظره وأبدى وكيل النيابة اعتراضا واضحا على ما فعله المحامي باعتباره مخالفا للأعراف القضائية، فما كان من المحامي إلا بالاعتراض هو الآخر جراء منعه من تدخين السجائر أسوة بالمحقق.

توجه المحامي إلى قسم شرطة التجمع الخامس لتحرير محضر إثبات حالة بالواقعة، مطالبا بالتحقيق فيما تعرض له داخل غرفة التحقيق، فامتنع مسئولو القسم عن تحرير المحضر، وفقا لـ المصدر، فما كان من المحامي إلا وقدم بلاغًا للمكتب الفني للنائب العام حمل رقم 811767 لسنة 2024، أثبت فيه تفاصيل ما تعرض له.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط