رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اتحاد الكرة يتقدم بطلب لـ كاف لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن مجلس الاتحاد تقدم بطلب رسمي إلى الكاف، يطلب فيه استضافة كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بين الأهلي والزمالك.

وأدلى الكومي بتصريحات مؤخر حول تقدم مصر بطلب استضافة نهائي كأس السوبر الإفريقي، على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، بعد التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة. 

وأضاف الكومي في تصريحاته عبر أثير إذاعة أون تايم سبورتس أن اتحاد الكرة لم يتلقى حتى الآن رد رسمي من قبل كاف سواء بالموافقة أو الرفض. 

وأوضح " في حالة الموافقة على الطلب المقدم من قبل الاتحاد الإفريقي سيت إقامة المباراة على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة وهذا بمثاية افتتاح رسمي للملعب.

وضرب الأهلي موعدا مع غريمه نادي الزمالك في السوبر الإفريقي بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، جاء ذلك بالفوز على الترجي التونسي في النهائي بهدف نظيف.

بينما تمكن الزمالك من حصد لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في النهائي بهدف دون رد، بعد الخسارة ذهابا 2-1، ليستفيد الفريق بقاعدة الهدف خارج الأرض.

ويعتبر نهائي السوبر الإفريقي هو الثاني الذي يجمع بين الأهلي والزمالك بعد نهائي 1994، الذي استضافه الملعب الوطني بالعاصمة جوهانسبرج، وحينها توج الفارس الأبيض باللقب بعد الفوز بهدف نظيف.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط