الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كريستيانو: البطولات فقط تصنع الأجيال التاريخية والموهبة وحدها لا تكفي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال

تحدث كريستيانو رونالدو عن المنتخب البرتغالي قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا، والطموحات الكبيرة التي يريد تحقيقها في هذه البطولة التي قد تكون الأخيرة له على المستوي الدولي.

وقال كريستيانو في تصريحات تلفزيونية:"أنا بالطبع لاعب متكامل، وهذا ليس كلامي فقط بل كلام الكثير من الناس، لكن الحقيقة أنا أؤمن بأن هناك مجال للتطور بشكل يومي ولا يقف التطور على وضع معين فقط بل يتجدد بشكل مستمر، ومن يريد أن يكون لاعب كبير يجب عليه أن يواكب هذا التطور".

وواصل رونالدو:"اسعى بشكل دائم لتحسين نواقصي، حتى بعد تقدمي في العمر، هناك بعض الأمور التي  لم اكن اجيد فيها في الماضي، لكن اسعى للتكيف مع هذا الأمر".

أردف رونالدو:"فخور لكوني اول لاعب في تاريخ كرة القدم يشارك في 6 بطولات يورو مختلفة".

أنهي حديثه رونالدو بـ:"الجيل التاريخي يصبح تاريخي عندما يحقق البطولات، اعتقد ان الجيل الحالي للبرتغال يتميز بكم هائل من الموهبة، لكن الموهبة وحدها لا تكفي".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط