رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ناصف ساويرس يعلن عن إستياءه من قوانين الربح بالاتحاد الإنجليزي وينضم للسيتي

ناصف ساويرس رئيس
ناصف ساويرس رئيس نادي أستون فيلا

تحدث ناصف ساويرس رئيس نادي أستون فيلا الإنجليزي، عن إستياءه من قوانين الربح والإستدامة الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ناصف ساويرس:"لقد أدت بعض القواعد في الواقع إلى ترسيخ الوضع الراهن أكثر من خلق حركة تصاعدية وانسيابية في الرياضة، القواعد غير منطقية وليست في صالح كرة القدم".

ناصف ساويرس رئيس أستون فيلا الإنجليزي وأوناي إيميري مدرب الفريق

أستون فيلا بات يفكر في اللحاق بمانشستر سيتي، وذلك في إتخاذ الإجراءات القانونية ضد البريميرليج من أجل تغيير هذه القوانين.

مشاكل سابقة مع مانشستر سيتي

أدت المعركة القانونية التي خاضها مانشستر سيتي مع رابطة الدوري الانجليزي، إلى تعرض صفقة تمويل بقيمة 900 مليون جنيه إسترليني لدوري التشامبيون شيب للخطر.

وكان ذلك على حسب التقارير المقدمة من صحيفة تايمز البريطانية، يُذكر أن هناك مشاريع مُشتركة بين ملاك السيتي ورابطة الدوري الإنجليزي.

الشيخ منصور رئيس مانشستر سيتي

وكان الاتفاق بين الطرفين على بعض الأمور المادية التي يحصل عليها دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، حيث يحصل على دعم يصل لـ900 مليون باوند من مُلاك مانشستر سيتي بقيادة الشيخ منصور بن زايد عن طريق عدة مشاريع.

لكن المشكلة التي حدثت الأن بين الطرفين يمكن أن تنهي كل هذه الاتفاقيات، الأمر الذي قد يخلق مشاكل كبيرة بين الطرفين في حالة فشل هذا المشروع بين الطرفين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط