الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

في غياب وسام أبوعلي، فلسطين تتعرض لهزيمة قاسية أمام أستراليا بتصفيات آسيا

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

تلقى منتخب فلسطين لكرة القدم هزيمة قاسية أمام أستراليا بخماسية دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب إتش بي إف بارك، بالعاصمة سيدني، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى أمم  آسيا وكأس العالم 2026.

سجل أهداف أستراليا عن طريق كوسيني ينجي في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء والدقيقة 41، وسجل أدم تاجارت هدف للمنتخب الملقب بالكونغر في الدقيقة 26، هدف مارتن بويل عند الدقيقة 53، واختتم نيستوري أرانكوندا أهداف استراليا في الدقيقة 83 من ركلة جزاء. 

بهذه النتيجة رفع منتخب استراليا رصيده من النقطة عند النقطة 18، بينما توقف رصيد منتخب فلسطين عند 8 نقاط، في المركز الثاني، بينما حلت لبنان ثالثا برصيد 3 نقاط وبنجلاديش رابعا بنقطة واحدة.

وضمن منتخب الفدائي مقعد في بطولة أمم آسيا المقبلة، رفقة منتخب استراليا. 

وافتقد المنتخب الفلسطيني إلى جهود لاعبه وسام أبو علي الذي يلعب في صفوف الأهلي المصري بعد الإصابة التي لحقت به في الجولة الماضية أمام لبنان والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط