الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لامين يامال: أتمني حضور ويليامز إلى برشلونة ومرحلة هانزي فليك ستكون حاسمة

لامين يامال ونيكولاس
لامين يامال ونيكولاس ويليامز

تحدث لامين يامال عن صديقه نيكولاس ويليامز لاعب أتليتيك بيلباو، واحتمالية قدومه لنادي برشلونة في فترة الإنتقالات الصيفية ومرحلة هانزي فليك الجديدة.

قال لامين يامال في تصريحات تلفزيونية:"نيكولاس ويليامز صديق مقرب لي، يري الجميع كيف نتفاهم بشكل كبير مع بعضنا البعض في المنتخب الإسباني، لذلك أريد قدومه إلى نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية".

وواصل لامين يامال:" يقال كلام كثير عن احتماليه قدومه لبرشلونة، أتمني هذا لكن الأن مع المنتخب نستمتع بوقتنا في المعسكر لأنه وقت بسيط الذي نلتقي به سويًا ونستمتع بكل فرصة تتاح لنا مع منتخب إسبانيا ونريد إستغلالها بأفضل شكل وأن تكون فترة لقائنا أطول في برشلونة".

أنهي حديثه:" مرحلة جديدة سوف تنطلق مع هانزي فليك، نريد استغلالها بأفضل شكل وأن تكون مرحلة عودة الفريق من جديد لسكة الانتصارات وتحقيق الأرباح كما هي عادات الفريق".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط