الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"سيما ماجي" حورية فرغلي تشارك جمهورها صور فيلمها الجديد مع رانيا يوسف

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تعيش الفنانة حورية فرغلي حالة من النشاط الفني، وتشارك بعمل جديد بعنوان، "سيما ماجي"، بدأت حورية تصوير مشاهدها، ويشارك مجموعة من الفنانين من ضمنهم حورية فرغلي، مادلين طبر، كمال أبو راية.

نشرت حورية في حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تحمل الإسكريبت من داخل لوكيشن التصوير، وعلقت عليها "دعواتكم، المسلسل الجديد، يا رب يعجبكم إن شاء الله".

تدور أحداث المسلسل 


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال، ويعيش صناع العمل حالة من الصراع النفسي والاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض بسبب نتيجة الصدمة التي يرون بها خلال حياتهم من الأشخاص المقربين.

أبطال عمل مسلسل سيما ماجي 
 

بطولة: رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

آخر أعمال حورية فرغلي 


تعود حورية بعد غياب سنوات للعمل مجددا وآخر عمل شاركت به المسلسل الإذاعي "آدم وحواء"، برفقة بيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، يطرد آدم من عمله، ويتعرض للعديد من المواقف هو وزوجته.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط