الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بعد تحديد جلسة الاستئناف، أقوال سائق أوبر أمام النيابة بقضية فتاة الشروق

حبيبة الشماع فتاة
حبيبة الشماع فتاة الشروق

تقدم المتهم محمود هاشم، المتسبب في وفاة "فتاة الشروق" حبيبة الشماع، باستئناف على الحكم الصادر بسجنه 15 سنة، لإدانته بالتسبب في وفاة المجني عليها، وحددت محكمة الاستئناف، جلسة 23 يونيو الجاري.

النيابة العامة أسندت للمتهم محاولة خطف المجنى عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات نظير اتهامه بالشروع في خطفها بالإكراه، بالإضافة إلى حيازته جوهر الحشيش المخدر، حتى أُحيل المتهم إلى الجنايات التي عاقبته بالسجن 15 سنة وغرامة مالية، لإدانته بالتسبب في وفاة المجني عليها، في القضية التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت باهتمام كبير من كافة طبقات المجتمع.

حبيبة الشماع 

أقوال سائق أوبر أمام النيابة 

يستعرض «الأيام المصرية» عبر السطور التالية، أبرز ما جاء بأقوال المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة.

قال سائق أوبر إنّه يعمل لدى طبيب شهير بمنطقة التجمع، وكان يذهب بسيارته ثم يتركها أمام منزل الطبيب، حيث يستقل سيارة الثاني في «مشاوير» الطبيب الخاصة، ثم يعود بعدها ويقود سيارته في الطريق لمنزله وخلال ذلك كان يقوم بتشغيل تطبيق أوبر لتحسين دخله.

"رشيت برفان فجأة لقيت البنت نطت من العربية"

أضاف السائق شارحا تفاصيل ما جرى يوم الحادث، وأوضح: «كنت فاتح التطبيق، ووصلت بنت لمنطقة التجمع الخامس، وبعدين اشتغلت مع الدكتور ووصلته زيارة لقريبه، بعدها جت البنت وركبت معايا في رحلة من التجمع الأول للرحاب».

تابع السائق في اعترافاته أمام النيابة العامة مشيرا إلى أن الفتاة طلبت منه تهدئة الراديو في السيارة، "وفعلا وطيت الصوت وبعدها لقيت الجو برد روحت قفلت الزجاج بتاع العربية، بعدين لقيت ريحتي وحشة عشان السجاير رشيت برفان فجأة لقيت البنت اللي راكبة معايا، نطت من العربية".

"مشيت بالعربية وشوفتها بتتقلب على الطريق في المراية ومفيش عربية خبطتها وخوفت"، يقول السائق موضحا "كلمت الدكتور وقولتله مش هعرف آجي الشغل وتاني يوم اتمسكت من البيت"، ونوه: "موضوع الحشيش ده أنا بشربه كل فين وفين".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط