رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سعد الصغير يعلن موعد طرح "بابا الشغلانة" في أمريكا

سعد الصغير
سعد الصغير

نشر سعد الصغير تريلر أغنيته الجديدة "بابا الشغلانة" على حسابه الرسمي على مواقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلق قائلًا: “غدًا كليب بابا الشغلانة في أمريكا”.

وجاءت كلمات الأغنية في التريلر: “أنا بابا أنا بابا، بابا الشغلانة، ناس كتير فاجأتني بالكلام جرحتني، كنت مخدوع فيهم”.

أغنية “بابا الشغلانة” من إنتاج محمود سعد الصغير، وتوزيع زيزو فاروق، وألحان هاني فاروق، وكلمات محمود علي".

سعد الصغير يؤجل طرح “بابا الشغلانة”

وكان قد أعلن الفنان سعد الصغير تأجيل طرح أغنيته الجديدة “بابا الشغلانة” بسبب وفاة والدة الفنان محمود الليثي، يوم الجمعة الموافق الموافق 31 مايو السابق.

سعد الصغير يعلق على واقعة عمرو دياب

وكان “الصغير” قد علق على واقعة دياب بأنه لديه وجهة نظر في هذا الأمر، وأن “دياب” والشاب ليسوا على خطأ، وتمنى تواصل رجل الأعمال نجيب ساويرس أو صبري نخنوخ لحل هذا الأمر والصلح بين الطرفين.

وطلب “الصغير” من دياب أن يتعامل بشكل أفضل مع جمهوره لأنه نجم كبير، أن سبب وجود المطربين هو الجمهور.

وتعرض عمرو دياب لأزمة كبيرة مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الوسط الفني بين مؤيد ومعارض بسبب موقف صفعه لشاب حاول التقاط صورة معه بالقلم أثناء حضوره حفل زفاف، وقام بتحرير محضر ضد الشاب وقال أن الشاب جذبه من البدلة وأظهر الهاتف أمامه وحاول التقاط الصورة معه بالإجبار، أنه فعل هذا مع أغلب النجوم المتواجدين في الحفل منهم الفنان محمد رمضان.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط