الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ماجدة خير الله تعلق على ابتزاز المشاهير "حرفة عند البعض"

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

نشرت الناقدة الفنية ماجدة خير الله منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، تربط من خلاله بين واقعة عمرو دياب وواقعة كشري التحرير، موضحة أنه هناك بعض الأشخاص أصبحت تمتهن “ابتزاز المشاهير”، حيث قالت: “ابتزاز المشاهير حرفة عند البعض بأمارة كشري التحرير”.

ماجدة خير الله تعلق على واقعة عمرو دياب

وكانت قد تفاعلت  ماجدة خيرالله مع واقعة الفنان عمرو دياب، رفضت لمس المعجب للفنان، وعبرت عن هذا بأنه جريمة أخلاقية، فلكل شخص مساحته الخاصة التي لا يجوز اختراقها من أي شخص.

ماجدة خير الله تهاجم من دافع عن الشاب المصفوع بالقلم

حيث رأت أن من دافع عن الشاب المصفوع بالقلم أنهم مرضى لأنهم يدافعون عن الشخص المتجاوز، رأت أنه من الطبيعي انزعاج دياب من شخص في مكان عام يحاول جذبه من البدلة.

ماجدة خير الله تنشر الدرس المستفاد من الواقعة

كما نشرت الدرس المستفاد من الواقعة حيث قالت: "الدرس المستفاد من الموقف الأخير لا تذهب إلى مكان أنت لست مدعوًا له، الإهانه الحقيقية هي أن تقتحم مكان أو حدث لست أحد أطرافة، تتطفل على حياة ومناسبات الأخرين، أكيد لازم تتوقع أنك هتستقبل بكثير من الإهانة، فأنت حيث تضع نفسك مسألة بديهية".

"اللهم أنزل غضبك على الأغبياء" ماجدة خير الله تعلق على ابتزاز المشاهير

ونشرت خير الله منشورًا أخر على ابتزاز المشاهير حيث قالت: " الدنيا شديده الحراره، الكهرباء بتقطع، الأسعار مرتفعه، والعيد داخل  وناس كتير مش لاقيه تجيب لحمه وملابس عيد لأطفالها، نعمل ايه؟؟  يبقي الحل مشكله جدليه بين شخص شكله غلبان، وواحد مشهور، والناس والإعلام وكتائب الفيس بوك الإلكترونيه تشتغل و ينقسم الناس إلى فريقين، المحبطين وهم الأغلبيه ينهالوا علي الشخص المشهور ومفيش مشكله من هدمه، والأخرين  يستنكروا أسلوب النطاعه والتلزيق واقتحام خصوصيه الناس بدعوي أن الجماهير تمتلك الشخص العام، جدل  سوف ينتهي وسوف تستمر حرارة الجو في الارتفاع، اللهم انزل غضبك ع الاغبياء".

  موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط