الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف علي مواعيد مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2026

حسام حسن مع محمد
حسام حسن مع محمد صلاح

يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولي في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في أمريكا وكندا والمكسيك بعد إنتهاء مباريات الجولة الرابعة في التصفيات.

خاض المنتخب الوطني 4 مباريات في التصفيات كانت الأولي أمام جيبوتي وانتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة ثم الفوز علي سيراليون 2-0،وفي الجولة الثالثة الفوز علي بوركينا فاسو 2-1 وأخيرا التعادل مع غينيا بيساو 1-1.

يتبقي للمنتخب الوطني 6 مباريات في مشوار حلم الصعود لكأس العالم 2026 تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة الذي كان قد صعد من قبل بالفراعنة منذ أكثر من 30 عاما عندما قاد المنتخب للصعود لكأس العالم 1990 في إيطاليا بعد الفوز علي الجزائر بهدف نظيف أحرزه حسام حسن.

يعود المنتخب الوطني لاستكمال تصفيات كأس العالم 2026 يوم 15 مارس 2025 بمواجهة إثيوبيا وبعدها في نفس الشهر مباراة الفراعنة أمام سيراليون في الجولة السادسة وجاء ترتيب مباريات مصر المتبقية كالتالي:

مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

المنتخب الوطني يسير بصورة جيدة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في ظل المستوي الجيد الذي يقدمه المنتخب تحت قيادة حسام حسن في ظل تألق محمد صلاح نجم المنتخب المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح يشارك محمود حسن تريزيجيه في صدارة ترتيب هدافي تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد خمسة أهداف. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط