الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مارتن جريفيت خلال المؤتمر الدولي: لابد من التوصول لحلول نهائية في غزة

المؤتمر الدولي
المؤتمر الدولي

قال مارتن جريفيت خلال المؤتمر الدولي  إنه يقدر العمل الذي قامت به مصر والأردن، والأمين العام للأمم المتحدة، ومن دواعي سروري أن أقدم لكم نتائج مجموعات العمل خلال الفترة الماضية، موضحًا أن هناك ألية موضوعة خلال الفترة الحالية للوصول لحلول نهائية في غزة، مع وجوب أن يعمل كل المتواجدين على توجيه المساعدات بشكل صحيح، لتمكن العاملين في القطاع، من الوصول لحل كبير في الازمة الإنسانية والكارثية،التي تحدث في القطاع بداية من شهر أبريل الماضي.

الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن
والجدير بالذكر، توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، إلى الأردن للمشاركة في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، ويأتي هذا المؤتمر بدعوة مشتركة من الرئيس المصري، والعاهل الأردني، وسكرتير عام الأمم المتحدة، ويعقد المؤتمر المملكة الأردنية في منطقة البحر الميت.

ويهدف هذا الحدث إلى جمع دعم دولي لجهود الإغاثة في غزة، ويحضره عدد من قادة الدول والحكومات إلى جانب منظمات إنسانية وإغاثية عالمية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط