الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد ضرورة توفير الأدوية لقطاع غزة

مارتن جريفيث
مارتن جريفيث

وأكد مارتن جريفيث الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، خلال المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة بقطاع غزة،على ضرورة توفير الأدوية والاحتياجاتا الدائمة لقطاع غزة، دون أي أزمة من الممكن أن تحدث والتصدي لما يحدث مع المدنيين في غزة، من خلال توفير الأليات والظروف والبنية التحتية المدمرة.

كما وضح أن هناك خوف مروع من مستوى الدمار، ونزوح الشعب الفلسطيني، والمعاناة الإنسانية للعاملين في المجال الإنساني، ورفع مستوى القتل، وهو ما لم يحدث خلال عشرات السنوات الماضية، مؤكدًا أن المنطقة بحاجة لحل مباشر والاستمرار في وقف العقبات، وإدخال المساعدات بشكل يسير، دون أي معوقات من الممكن أن تحدث، وجعل الأونورا هي أصل ما يمكن أن يدخل المساعدات الإنسانية في قطاع غزة.

مارتن جريفيث

انطلاق مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة

الجدير بالذكر أنه انطلق منذ قليل، فعاليات أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة بقطاع غزة في الأردن، وذلك في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية مع نظيره العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط