رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إنفراجه في أزمة مستحقات خالد بوطيب، والزمالك يسعي للمزيد من المزايا

خالد بو طيب
خالد بو طيب

بدأت تظهر ملامح انفراجه في إنهاء الزمالك لأزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق التي تسببت في إيقاف القيد للفريق خلال الفترة الحالية.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا قد أصدر قرارا بإيقاف القيد للزمالك بناء علي شكوي اللاعب المغربي خالد بو طيب مهاجم الأبيض السابق وحصل علي حكم نهائي بحصوله علي مليونين و400 ألف دولار.

المحكمة الرياضية رفضت الاستئناف الذي تقدم به نادي الزمالك ضد الحكم الذي حصل عليه المغربي خالد بوطيب وأصبح الحكم نهائي ولا يحق للزمالك الحق الاعتراض وبات ملزم بسداد مليون و400 ألف دولار للاعب.

خالد بو طيب 

أبدي خالد بوطيب مرونة مبدئية في مفاوضات محاميه مع الزمالك حول مستحقاته المتأخرة حيث طلب الحصول علي 60% مقدم للتصالح علي ان يتم تقسيم الـ 40% علي أقساط أربعة شهور.

إدارة الزمالك ترغب في المزيد من المرونة من اللاعب المغربي ووكيل أعماله عن طريق مد فترة التقسيط مع إمكانية تقيل المقدم ليكون 40% بدلا من 60% علي أن يتم تقسيط الباقي علي سنة بحيث يكون السداد كل شهرين قسط بدلا من شهر وتنتظر الرد من جانب محامي خالد بوطيب.

مسئولو الزمالك يجهزون مقدم لمستحقات المغربي خالد بوطيب حال رفضه التنازل من الجديد عن حصوله علي مبلغ الـ 60% علي ان يتم سداده في الفترة المقبلة حتي يتم رفع عقوبة إيقاف القيد ويستطيع الفريق تدعيم صفوفه بصورة جيدة بعد رفع طموح الجماهير في العودة لمنصات التتويج باستمرار بعد حصد لقب الكونفيدرالية.

إدارة الزمالك تبذل محاولات جديدة مع خالد بوطيب والمحامي الخاص به مع تدخل بعض الوسطاء من أجل المزيد من المزايا في سداد المستحقات التي تبلغ مليونين و400 ألف دولار.

وتسعي إدارة الزمالك لتدعيم الفريق بالعديد من الصفقات بناء علي رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الذي قدم تقرير فني للفريق حول احتياجات الفريق في الموسم المقبل.                 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط