رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أسرة المؤلف الموسيقي أمير جادو تكشف موعد ومكان جنازته

أمير جادو
أمير جادو

كشفت أسرة المؤلف الموسيقي الراحل أمير جادو عن موعد ومكان  دفنه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، حيث رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان.

وأعلنت أسرة الراحل عن موعد ومكان الدفن على الفيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أمير نبيل جادو في ذمة الله، ستقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر في جامع السلام، بمدينة نصر والدفن في منوف المنوفية عقب الصلاة".

أسرة أمير جادو تكشف عن موعد العزاء

كما كشفوا عن موعد العزاء الذي سيقام غدًا الأربعاء 12 يونيو في مسجد القوات المسلحة بمدينة نصر، في قاعة الفردوس من الساعة 7 ونصف إلى العاشرة والنصف مساًء.

أسرة الملحن أمير جادو تكشف عن موعد ومكان جنازته

وكان قد عانى الملحن أمير جادو مع مرض السرطان  طويلًا، ظل يعمل في التأليف الموسيقي إلى أن تدهورت حالته خلال الأيام الماضية، ليفارق الحياة من ساعات قليلة، ينعيه كل زملاؤه وأصدقاؤه في الوسط الفني.

شريف إدريس يعلن وفاة أمير جادو

وأعلن الفنان شريف إدريس وفاة الملحن أمير جادو على حسابه الرسمي على إنستجرام حيث قال: "لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، مع السلامة يا أمير، الصديق العزيز الملحن والمؤلف الموسيقي والإنسان المحترم والطيب أمير جادو في ذمة الله بعد صراع مع المرض اللعين".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط