رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كريم قاسم وآسر ياسين يروجا لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية"

ولاد رزق 3 القاضية
ولاد رزق 3 القاضية

روج كلًا من الفنان كريم قاسم وآسر ياسين لفيلمهم "ولاد رزق 3 القاضية" على حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بنشرهم فيديوهات لهم دعائية للفيلم قبل طرحه يوم الخميس 13 يونيو الجاري، ليشارك في موسم عيد الأضحى المقبل.

"لازم الصغير يكبر" كريم قاسم يروج لفيلم "ولاد رزق"

حيث روج “قاسم” لفيلم "ولاد رزق 3 القاضية" من خلال فيديو له حيث قال: “اللعب بقى على الكبير قوي، لكن عشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر”.

"بالشايب بقوا أجمد" آسر ياسين يروج لفيلم "ولاد رزق"

كما روج “ياسين” للفيلم من خلال فيديو أيضًا ليكشف من خلاله عن اسم شخصيته في الفيلم "الشايب" 

وقال: "ولاد رزق جامدين، بس بالشايب بقوا أجمد"

ويعد فيلم "ولاد رزق" من بطولة كلًا من أحمد عز، كريم قاسم، أسر ياسين، عمرو يوسف، سيد رجب، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

آسر ياسين يتعاقد على مسلسل في رمضان 2025

وكان قد تعاقد أسر ياسين على بطولة مسلسل في رمضان 2025، مع المخرج محمود عبد التواب، بعد نجاحه في مسلسل "بدون سابق إنذار" في رمضان 2024.

أخر أعمال كريم قاسم

كما شارك الفنان كريم قاسم في مسلسل "زينهم" مع الفنان أحمد داود وسلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، عماد رشاد، يارا جبران، إخراج يحي إسماعيل، تأليف محمد سليمان، إنتاج تامر مرتضى.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط