رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في ثالث جولات نهائي دوري السوبر لكرة السلة

الأهلي ضد الاتحاد
الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يستعد فريقي الأهلي والاتحاد السكندري لخوض المباراة الثالثة في نهائي دوري السوبر لكرة السلة رجال 2024.

ويقام الدور النهائي لبطولة دوري السوبر لكرة السلة بين الاتحاد والأهلي بنظام (Best Of 5)، وكان الأهلي قد تأهل للنهائي بعد تغلبه علي الزمالك في نصف النهائي، بينما تفوق الاتحاد علي سبورتينج، وتقرر في وقت سابق نقل مباريات نهائي دوري السوبر لتقام علي صالة استاد القاهرة الرئيسية رقم 1، بدلا من صالة حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السلة، والقنوات الناقلة

تقام مباراة اليوم  بين الأهلي و الاتحاد السكندري علي صالة استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم الثلاثاء.

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس فعاليات نهائي دوري السوبر لكرة السلة، وأيضا قناة النادي الأهلي تنقل مباراة فريقها أمام الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز علي الأهلي بنتجية 71-69 في المباراة الأولي من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة والتي جمعتهما مساء الجمعة الماضي، بينما تمكن المارد الأحمر من الفوز علي نظيره زعيم الثغر بنتيجة 83-79 في المباراة الثانية من سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة والتي جمعتهما مساء الأحد الماضي، ويسعي الفريق الأحمر في الحفاظ علي لقب الدوري المتوج به في النسخة الماضية.

الأهلي ضد الاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

تعرف علي نظام (Best of 5) 

وتقام المباريات بنظام (Best of 5)، حيث يلتقي الفريقان في 4 مباريات والفريق الفائز في 3مواجهات يكون هو بطل النسخة الجارية من البطولة، وحال تعادل الفريقان يتم اللجوء إلي المباراة الخامسة.

وكان اتحاد السلة وافق علي إقامة المباريات بحكام أجانب بناء علي طلب الناديين، علي أ، تتحمل الأندية تكاليف استقدام الحكام.

مواعيد مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة المتبقية

المباراة الثالثة – يوم 11 يونيو الساعة الثامنة مساء علي صالة استاد القاهرة

المباراة الرابعة – يوم 13 يونيو الساعة 9 مساء علي صالة استاد القاهرة

المباراة الخامسة – يوم 14 يونيو الساعة 9 مساء علي صالة استاد القاهرة

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط