رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"ارتقوا وخليكوا ولاد ناس" ميار الببلاوي توجه رسالة لمنتقديها

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

وجهة الفنانة ميار الببلاوي رسالة حادة اللهجة لمنتقديها ومن يحاول أن يترك لها التعليقات السلبية عبر خاصية الكومنتات على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".


ونشرت ميار الببلاوي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع ومرفق بصورة لها، لتعبر باستفاضه عن استيائها من التعليقات التي يتركها لها جمهور السوشيال ميديا.

ميار الببلاوي اللي بيعرفني كويس بيدافع عني

وبدأت ميار حديثها عن الذين يقوموا بالدفاع عنها قائلة: "عارفين يا جماعه محدش بيدافع عني باستماته وبيقطع نفسه عليا  فى الكومنتات ويرد غيبتي غير اللي بيعرفني أو قابلني".

ميار الببلاوي تتحدث عن نفسها

وعلى جانب آخر تحدثت ميار الببلاوي عن صفاتها الشخصية في التعاملات الإنسانية، قائلة: "عمري مقللت من حد أو استهترت بمشاعر حد وبخاف من كسرة الخاطر زى عيني والله أنا يمكن أكون ولا حاجه بس دايما عارفه لا يدخل الجنه من كان فى قلبه ذره من كبر".

ميار الببلاوي تصف منتقديها بـ  "المرضى النفسيين"

ووجهت ميار الببلاوي رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها ووصفتهم بالمرضى النفسيين، قائلة: "الحقد والغل والكومنتات اللي شبههم دول المرضى النفسيين اللي لا يعرفوني ولا قابلوني ولا حتى شافوا ليا حلقة من برنامجي ولا مشهد من مسلسل ولا فيلم ولا مسرحيه ولا يعرفوا أنا ايه اصلا بالذات الجيل الجديد ارتقوا وخليكم ولاد ناس متهاجموش حد لمجرد الهجوم وتفريغ سمكم  ربنا شايف وكل شيء بيتكتب فى صحيفتكم وبيتقل ميزان  سيئاتكم".

برنامج احلى كلام

يشار إلى أن ميار الببلاوي تقدم برنامج بعنوان "أحلى كلام"، ويذاع على قناة الشمس، وتنتاقش ميار من خلال البرنامج وحضور ضيوفها مواضيع متنوعة بين الاجتماعية والرأي العام.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط