رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن للمشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة

الايام المصرية

يغادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، متوجهاً إلى الأردن للمشاركة في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، الذي يعقد بدعوة مشتركة من العاهل الأردني وسكرتير عام الأمم المتحدة، ويستضيفه الأردن في منطقة البحر الميت.

يهدف المؤتمر إلى تعزيز دعم المجتمع الدولي لجهود الإغاثة الإنسانية في قطاع غزة، ومن المتوقع مشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الإنسانية والإغاثية الدولية.

المؤتمر يناقش تطورات الأوضاع في غزة

وأوضح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن المؤتمر يأتي في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، وسيتناول مسألة نفاذ المساعدات ومواجهة الكارثة الإنسانية التي يعاني منها المدنيون بالقطاع.

ومن المقرر أن يتشاور الرئيس السيسي على هامش المؤتمر مع القادة المشاركين حول مستجدات جهود التوصل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط