الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الرئيس السيسي يتوجه إلى الأردن للمشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة

الايام المصرية

يغادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، متوجهاً إلى الأردن للمشاركة في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، الذي يعقد بدعوة مشتركة من العاهل الأردني وسكرتير عام الأمم المتحدة، ويستضيفه الأردن في منطقة البحر الميت.

يهدف المؤتمر إلى تعزيز دعم المجتمع الدولي لجهود الإغاثة الإنسانية في قطاع غزة، ومن المتوقع مشاركة عدد من رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الإنسانية والإغاثية الدولية.

المؤتمر يناقش تطورات الأوضاع في غزة

وأوضح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن المؤتمر يأتي في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، وسيتناول مسألة نفاذ المساعدات ومواجهة الكارثة الإنسانية التي يعاني منها المدنيون بالقطاع.

ومن المقرر أن يتشاور الرئيس السيسي على هامش المؤتمر مع القادة المشاركين حول مستجدات جهود التوصل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط