رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تصادم أتوبيس وميكروباص وسيارة نقل مُحملة بالأسمنت بـ «الإقليمي»

تصادم - أرشيفية
تصادم - أرشيفية

شهد الطريق الإقليمي بنطاق محافظة الجيزة في اتجاه مدينة السادات بالمنوفية، صباح اليوم الثلاثاء، حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل محملة بالأسمنت وسيارة ميكروباص، أسفر عن إصابة 10 مواطنين جرى نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

إصابة 10 مواطنين بحادث الإقليمي

يعكف رجال المرور على رفع آثار الحادث، لإزالة معوقات الطريق أمام قائدي المركبات، بينما نقلت سيارات الإسعاف  10 مصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا بوقوع حادث أعلى الطريق الإقليمي وتحديدا بعد "كارتة الخطاطبة"، تبين تصادم أتوبيس وسيارة نقل ثقيل محملة بالأسمنت وسيارة ميكروباص ثالثة، تسببت في حدوث شلل بالطريق في الاتجاهين.


في سياق آخر، سيطر رجال الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، على حريق نشب في مخزن بلاستيك بمنطقة السلام، بعد الدفع بـ 3 سيارات إطفاء.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بنشوب الحريق، جرى إخطار قوات الحماية المدنية والتي دفعت بـ 3 سيارات إطفاء قبل تفاقم الحريق وامتداده لباقي المخازن والعقارات المجاورة.

فرض رجال الأمن كردونًا أمنيًا في محيط الحريق بهدف منع وصول المواطنين إليه، وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح، تباشر النيابة العامة التحقيق.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي. 

تم نسخ الرابط