الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، الجمهور يطارد خالد النبوي والبطلة تخطف الأنظار

النجم خالد النبوى
النجم خالد النبوى فى العرض الخاص لفيلم أهل الكهف مع نجله

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف شهد حضورا كبيرا من جانب أبطال العمل وعلى رأسهم النجم خالد النبوي إلى جانب عدد كبير من المواطنين الذين تدافعوا لالتقاط الصور معه وتعبيرهم عن محبتهم له.

وحرص الممثل نور النبوي على المشاركة في العرض الخاص لفيلم أهل الكهف  الذي أُقيم في إحدى دور السينما بمدينة 6 أكتوبر، لدعم والده خالد النبوي في هذا العمل الذي يتنافس في موسم عيد الأضحى.

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

وحضر العرض الخاص لفيلم أهل الكهف عدد من أبطال العمل الفيلم منهم وصبري فواز وهاجر أحمد، بالإضافة إلى المخرج عمرو عرفة. 

وقد حرص هؤلاء النجوم على الحضور منذ بداية العرض لمشاهدة الفيلم وتهنئة صناعه، وكان من بين الحاضرين الفنانة ميمي جمال وإلهام شاهين وهالة سرحان ونهي صالح.

هاجر أحمد فيلم أهل الكهف

 

العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

 

  • فيلم "أهل الكهف" مستوحى من الرواية المسرحية التي تحمل نفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم تتكون الرواية من أربعة فصول.
  • تدور أحداث القصة حول ثلاثة أشخاص يستيقظون داخل كهف بعد نوم دام 300 عام، منهما شخصان هربا من سطوة الملك "ديقيانوس"، بالإضافة إلى راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".
  • بعد عودتهم إلى المملكة، يواجه الثلاثة تحولات جذرية في الحياة اليومية والسياسية، مما يثير صراعات داخلية بينهم بسبب شعورهم بالوحدة وعدم الانتماء إلى هذا الزمان الجديد.
  • يصارعون مع الصراعات الداخلية والتناقضات بين تقبلهم للوضع الحالي وبين حنينهم لماضيهم، ويقررون في النهاية العودة إلى الكهف مجددًا لانتظار حلول الموت.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط