الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بطلة فيلم مروكية حارة: التحرش منتشر في الوسط الفني المغربي (فيديو)

المغربية فدوى الطارق
المغربية فدوى الطارق

اعتبرت الممثلة المغربية فدوى الطالب وضع شارة "ممنوع على أقل من 16 سنة" على فيلم "مروكية حارة"، أمرا عاديا رغم عدم تضمنه مشاهد أو لقطات جريئة.

وقالت الطالب خلال برنامج "المواجهة – FBM" على قناة "ميدي 1 تيفي"، إن فيلم "ماروكية حارة" يتضمن مجموعة من الرسائل والمواضيع التي تتم معالجتها بطريقة سريعة، و"لو لم يتعلق الأمر بالمخرج هشام العسري لم أكن لأقبل بالمشاركة في هذا العمل".

فيلم "مروكية حارة"

بوستر الفيلم المغربي مروكية لفدوى الطارق

وأوضحت النجمة المغربية أن الفيلم تم تصويره في 2019، وقبل ذلك تحدثت مع المخرج هشام العسري لإحاطته بالحدود التي لا يمكنها تجاوزها، مردفة: "أرفض القيام بأعمال أو تجسيد لقطات مجانية أو جريئة قد تضر بصورتي مع نفسي قبل الجمهور، على اعتبار أن السينما تاريخ".

وتحدثت الطالب عن ظاهرة التحرش داخل المجال الفني مؤكدة على أنها "طاغية بقوة في المغرب، وتستهدف العقول الضعيفة، وإن لم يتم تسليط الضوء عليها بشكل كبير"، مستحضرة تعرضها في بدايتها لموقف مشابه.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط