الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نور التوت يهدد حمو بيكا: أخد شقايا وحقي مش هسيبه (فيديو)

نور التوت وحمو بيكا
نور التوت وحمو بيكا

ظهر مطرب المهرجانات نور التوت، وهو في نوبة بكاء شديدة على الهواء مباشرةً، بسبب أزمته مع حمو بيكا، على خلفية أرباحه من قناة اليوتيوب.

نور التوت في نوبة بكاء بسبب حمو بيكا

صرح نور التوت في مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل، على قناة "صدى البلد 2"، قائلا:"حمو بيكا عملي محضر وأنا رفضت أعمل محضر فيه، وناس كتير قالولي أعمل كده وأهلي.. بس أنا عمري في حياتي ما هعمل كده بس هو ظلمني وأنا بحبه وأخد شقايا وحقي مش هسيبه".

وكشف “التوت” أنه أتصل بـ عمر كمال وحسن شاكوش، كي يتدخلا في حل الأزمة بينه وبين حمو بيكا، ولكن بعدها رفض تدخلهما لأنهما أصدقاء وفي النهاية سيحدث مشاكل.
كما وجه نور التوت، رسالة لـ حمو بيكا :"لو ليا حق عندك علشان خاطر بنتك اللي لسه جايه، أديني حقي علشان خاطر ربنا.. أنا عملت المليارات دي من المشاهدات اللي قدمتها في الأغاني".

وأختتم نور التوت، حديثه أن صوت حمو بيكا في الغناء أفضل منه، وأن أجره في الحفلات والمناسبات صغير للغاية والجميع يستطيع أن يطلبه في حفلات الزفاف.  

نور التوت وحمو بيكا

يذكر أن برنامج تفاصيل هو برنامج اجتماعي خدمي من تقديم الإعلامية نهال طايل، يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة صدى البلد 2، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط