الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موتيابا يحرز هدف التقدم لمنتخب أوغندا أمام الجزائر في تصفيات المونديال 2026

موتيابا لاعب الزمالك
موتيابا لاعب الزمالك ومنتخب أوغندا

سجل ترافيس موتيابا، لاعب نادي الزمالك الهدف الأول لمنتخب بلاده "أوغندا" أمام الجزائر في الجولة الرابعة من بطولة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2026.

انتهي شوط المباراة الأول بتقدم منتخب أوغندا بهدف نظيف علي نظيره منتخب الجزائر علي ملعب مانديلا الوطني بمدينة كامبالا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

ويدخل منتخب الجزائر المباراة في المركز الأول بترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، أما منتخب أوغندا في المركز الثاني بنفس الرصيد، ولكن بفارق الأهداف لصالح منتخب الجزائر.

وبدأ موتيابا لاعب الزمالك في المباراة بشكل أساسي مع منتخب أوغندا في اللقاء ضد الجزائر. وتمكن من احراز الهدف في الدقيقة العاشرة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء

وقد فاز منتخب أوغندا علي حساب منتخب بوتسوانا في الجولة الماضية بنتيجة هدف دون رد.

يمر المنتخب الجزائري بحالة من التخبط الداخلي، بعد السقوط المفاجئ أمام غينيا في الجولة الماضية في عقر دار منتخب الجزائر، وقرر المدير الفني لمنتخب الجزائر "بتكوفيتش" استبعاد النجم رياض محرز نجم الهلال السعودي من المعسكر الحالي، وفسر بيتكوفيتش استبعاد رياض محرز من معسكر الخضر في التوقف الدولي الحالي، بأن اللاعب هو من طلب ذلك، ليرد محرز ويكذب هذه التصريحات.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط