الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

هل زارت طبيب نفسي،مي عز الدين: فشلت أكون أسرة عشان بختار بقلبي

الفنانة مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين

مي عز الدين، حلت ضيفًة على برنامج بودكاست المصحة، الذي تقدمه الصحفية وصانعة المحتوي إيمان القصاص في حوار متنوع وتناول العديد من الجوانب في حياة مي عز الدين.

 مي عز الدين أطلقت تصريحات اعتبرها البعض صادمة عن حياتها المهنية والشخصية،  وهل زارت دكتور نفسى من قبل؟ وكيف تتعامل مع الأزمات في حياتها والأزمات النفسية التي مرت بها فى حياتها وكيفية التغلب عليها وسبب عدم زواجها الى الآن.

هل زارت مي عز الدين دكتور نفساني 

وجهة إيمان القصاص، سؤل جرئ لـ مي عز الدين أثناء حضور بودكاست ، وكان السؤل هل زرتي دكتور نفساني، وأجابت أنها لم تحتاج للذهاب له، لان الأشخاص تختلف، فهناك من لايستطيع فهم ذاته فعليه التوجه للدكتور النفسي، وهناك نوع آخر وهو الذي يستطيع فهم نفسه وما المشكلات التي تواجه، مشيرة أنها من النوع الآخر الذي يفهم ذاته وعند تعرضها لازمة نفسيه تنعزل عن العالم وهذا بحكم شخصيتها وبرجها، فلا تستطيع التحدث عن مشاكلتها وتفضل تبقي بمفردها في تلك الأوقات.

سبب عدم زواج مي عز الدين 

وصرحت مي، أن الهدف الوحيد الذي لم تسطيع تحقيقه أو الهدف المتآخر لديها، هو عدم تكوين بيت وآسرة، وأن السبب هو مجرد نصيب وتسعي دائمًا أن يتم الأرتباط بعيد تمامًا عن العقل، وأنها شخصية رومنسية وتود أن تحقق آسرة وبيت بأختيار من قلبها، موضحة أنها نادرًا ما يحدث أن تعجب بشخص وقلبها يثق به.

من هي مي عز الدين 

ولدت الفنانة مي عز الدين، واسمهـا الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، في 19 يناير 1980 في مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. قضت طفولتها المبكرة هناك قبل أن تنتقل مع عائلتها إلى مصر، وحصلت مي عز الدين على شهادة البكالوريوس في قسم الاجتماع من جامعة الإسكندرية. بينما كانت شغوفة بالفن منذ صغرها، ووجدت في التمثيل طريقها للتعبير عن إبداعها.

البدايات في رحلة النجومية

في عام 2001، سنحت لمي عز الدين فرصة ذهبية عندما علمت برغبة الفنان محمد فؤاد في اختيار وجه جديد ليشاركه بطولة فيلمه "رحلة حب". لم تنتظر مي عز الدين بل أخذت زمام المبادرة، فطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يتواصل مع مخرج الفيلم محمد النجار.

أعجب محمد فؤاد بموهبة مي عز الدين ومنحها دور البطولة في فيلمه، ليكون هذا الانطلاقة الحقيقية لمسيرتها الفنية الناجحة.

توالت أعمال مي عز الدين بعد فيلم "رحلة حب" لتشمل أفلامًا سينمائية ناجحة مثل "عمر وسلمى" و"بوحة" و"اللمبي 8 جيجا" و"جيم أوفر". كما شاركت في بطولة العديد من المسلسلات المميزة منها "قضية صفية" و"الشك" و"دلع بنات" و"حالة عشق" و"وعد" و"رسايل".

تُعد مي عز الدين من أبرز نجمات السينما المصرية، فهي تتمتع بموهبة استثنائية وقدرة على تجسيد مختلف الأدوار بإتقان. حظيت مي عز الدين بشعبية جماهيرية واسعة، وتُعتبر رمزًا للمرأة المصرية القوية والمستقلة.

حقائق مثيرة للاهتمام

خطبت مي عز الدين في عام 2009 إلى لاعب كرة القدم محمد زيدان، لكن انفصلت عنه بعد فترة قصيرة.

حصلت مي عز الدين على لقب "ملكة الكوميديا الرومانسية" من قبل جمهورها.

تشارك مي عز الدين في العديد من الأعمال الخيرية ودعم القضايا الإنسانية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط