الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر، مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، ينتظر عشاق كرة القدم الإفريقية في كل مكان مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الخاصة بالمونديال المقرر إقامته في «الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك».

بث مباشر مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

يوفر موقع الأيام المصرية بث حصري ومباشر لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يقوم الموقع بتوفير لينكات مختلفة للبث المباشر ويتم تحديثها بشكل مستمر وذلك لضمان وصول البث بجودة مميزة وبدون انقطاع حتي يستمتع المشاهد بالمباراة الخاصة للمنتخب المصري دون أن يفوته حدث بالمباراة المنتظرة.

منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت وإس إس سي السعودية بنقل مباريات تصفيات إفريقيا لكأس العالم، وذلك من أجل توفير الحدث بأفضل جودة وبدون إنقطاع، وذلك من أجل أن يستمتع المشاهد بمباريات المنتخب المصري بأفضل جودة وبدون انقطاع للبث، وبمجموعة من أفضل المعلقين.

كيف تشاهد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك مشاهدة المباراة بطريقتين، الأولي عن طريق البث المباشر الذي يوفره موقع الأيام المصرية وذلك من خلال العديد من لينكات البث التي تعمل على نقل المباراة بأفضل جودة وبدون انقطاع، أو عن طريق قنوات أون تايم سبورت وإس إس سي سبورت السعودية التي تعمل على نقل التصفيات الإفريقية.

قناة مجانية تقوم بنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تقوم قناة أون تايم سبورت المجانية بنقل مباراة المنتخب الوطني في مواجهة غينيا بيساو، بشكل حصري ومباشر وذلك من أجل ضمان وصول المباراة لعدد كبير من المتابعين دون انقطاع وبأفضل جودة ممكنة لمتابعة المباراة بدون مشاكل تذكر من أجل متابعة طريق المنتخب المصري في التصفيات الإفريقية.

محمد صلاح منتخب مصر

تشكيلة منتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

يدخل حسام حسن المباراة بهذه التشكيلة:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، أحمد السيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفي محمد، محمود حسن تريزيجيه.

ترتيب مجموعة المنتخب المصري

1: منتخب مصر 9 نقاط.

2: غينيا بيساو 5 نقاط.

3: بوركينا فاسو 4 نقاط.

4: سيراليون 4 نقاط.

5: أثيوبيا 3 نقاط.

6: جيبوتي نقطة واحدة.

منتخب مصر

المباراة الماضية للمنتخب المصري

تمكن المنتخب المصري المباراة الماضية من تحقيق انتصار ثمين على المنتخب البوركيني بهدفين مقابل هدف، وذلك في ستاد القاهرة الدولي حيث كانت شهدت المباراة تسجيل تريزيجيه هدفين في الدقائق العشرة الأولي، بينما تمكن منتخب بوركينا من تقليص الفارق قبل نهاية المباراة بربع ساعة، ليتصدر المنتخب المصري المجموعة بشكل منفرد ويجعل هناك مسافة أمان بينه وبين صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولي للتأهل لكأس العالم 2026.

وعقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أكثر من محاضرة مع اللاعبين لتهيئتهم وتجهيزهم لهذه المباراة المرتقبة وأهمية الفوز بها حتى يتمكن الفراعنة إلي كأس العالم 2026 في كندا وأمريكا والمكسيك.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط