رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد إقامة مهرجان البحرين السينمائي في نسخته الرابعة

مهرجان البحرين السينمائي
مهرجان البحرين السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان البحرين السينمائي عن إقامة النسخة الرابعة في نوفمبر المقبل، ضمن فعاليات "المنامة عاصمة الإعلام العربي"، بتنظيم من نادي البحرين للسينما وبالشراكة مع وزارة شئون الإعلام، تلقى المهرجان 410 فيلم عربي قصير للمشاركة في المسابقات، التي تنقسم لـ 5 فئات رئيسية، هي "الأفلام الروائية القصيرة"، "الأفلام الوثائقية القصيرة"، "أفلام التحريك"، "الأفلام البحرينية"،  "أفلام الطلبة".
كما ذكرت إدارة المهرجان أن باب المشاركة في مسابقة المهرجان مازال مفتوحًا إلى يوم الإثنين الموافق 1 يوليو 2024، أن المشاركة مفتوحة لجميع المخرجين وصناع الأفلام البحرينيين والعرب من هواة ومحترفين، في مختلف الأعمال السينمائية المنتجة من بداية يناير 2023.

مهرجان البحرين السينمائي

شروط مشاركة الأعمال في مهرجان البحرين السينمائي

يشترط في هذه الأعمال أنها لم يسبق لها العرض سينمائيين أو تليفزيونيًا أو عبر الانترنت، ولا تتجاوز مدته 30 دقيقة، تتضمن الأفلام العربية ترجمة باللغة الإنجليزية، تتضمن الأفلام الأجنبية ترجمة باللغة العربية، كما يسمح للجميع بالمشاركة بأكثر من عمل فني.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط