رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف علي موعد المحاضرة الأخيرة لحسام حسن مع لاعبي المنتخب قبل لقاء غينيا بيساو

يعقد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في الرابعة من مساء اليوم محاضرة أخيرة للاعبين قبل اللقاء المرتقب أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو في تمام الساعة 7:00 مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة علي ملعب 24 سبتمبر في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 .

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة مصر ضد غينيا بيساو في إطار فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وأيضا تنقل المباراة عبر قناة SSC السعودية.

حسام حسن

تعليمات خاصة من حسام حسن للمدافعين 

يركز حسام حسن في المحاضرة الأخيرة علي التعليمات النهائية الخاصة بكل لاعب في المباراة وضربة البداية في اللقاء الذي يسعي المنتخب للفوز به وحصد النقاط الثلاثة لمواصلة العلامة الكاملة.

كما يخص حسام حسن المدافعين بتعليمات خاصة للتركيز ومنع لاعبي غينيا بيساو من الوصول لمرمي منتخب مصر مما يزيد من فرص منتخب مصر في تحقيق الفوز الاقتراب من حلم الصعود لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

يخوض المنتخب مباراة اليوم أمام غينيا بيساو بتشكيل متوازن من أجل الحفاظ علي شباك المنتخب وأيضا الضغط لإحراز هدف مبكر يربك حسابات الجهاز الفني لمنتخب غينيا بيساو بقيادة البرتغالي لويس بوا مورتي الذي يسعي للتفوق في مباراة اليوم للحفاظ علي فرص منتخب غينيا بيساو.

منتخب مصر

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب الوطني تشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني و محمد عبد المنعم ورامي ربيعه ومحمد حمدي

الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي و ناصر ماهر

الهجوم: محمد صلاح و مصطفي محمد ومحمود حسن ترزيجيه

ويملك منتخب مصر علي دكة البدلاء عدد من الأوراق الرابحة مثل إمام عاشور و احمد مصطفي زيزو ومصطفي فتحي و أكرم توفيق ومحمد شريف.

‏يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في الجولات الثلاثة الأولى على جيبوتي في الجولة الأولى بسداسية نظيفة ثم على سيراليون بهدفين نظيفين وفي الجولة الثالثة الفوز علي بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف.

تم نسخ الرابط