رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"مبتابعش الإيرادات وبنقدم حالة حب جديدة" مي سليم عن بنقدر ظروفك "خاص"

مي سليم
مي سليم

يعرض للفنانة مي سليم في دور العرض السينمائي لموسم صيف 2024، فيلم “بنقدر ظروفك”، وكان للأيام المصرية حديث معها عن أسباب قبولها للعمل والتعاون الأول مع أحمد الفيشاوي وايرادات الفيلم.


مي سليم بنقدم حالة لم يتم طرحها في السينما من وقت طويل

وتحدثت مي سليم عن سبب قبولها للعمل وجذبها لشخصية البطلة "ملك"، قائلة: "بقالنا كتير مش بنقدم حالات الحب في السينما بالشكل اللي احنا طرحناه في فيلم بنقدر ظروفك، قدمناها بشكل لذيذ وحلو وده من أهم الحاجات اللي جذبتني للدور".

مي سليم تتحدث عن أول تعاون مع أحمد الفيشاوي

وظهرت مي سليم برفقة الفنان أحمد الفيشاوي منذ بداية عرض فيلم بنقدر ظروفك للترويج للعمل بأشكال مختلفة عكست انطباع الانسجام بينهم ومدى التوافق والمصداقية في عرض الشخصيات، وكان لها حديث عن أول تعاون بينها وبينه، قائلة: "الفيشاوي شخص شاطر جدا جدا وملتزم في التصوير وبيحب الفنانين اللي معاه، والحقيقي أن كواليس الفيلم كله جميل واستمتعت فيها جدا".

واستكملت مي سليم حديثها عن فيلم بنقدر ظروفك، قائلة: "الفيلم بيتكلم عن الأحوال والوضع الحالي اللي المجتمع عايشه، بشكل كوميدي رومانسي لذيذ، كل البيوت تقدر تدخله وحدوته مختلفة".

مي سليم تقدم بنت البلد بشكل مختلف

 

أما عن الدور التي تقوم الفنانة مي سليم بتقديمه من خلال أحداث العمل، قالت: "عملت بنت البلد ولكن بشكل مختلف وعندي خبرة كبيرة في تقديم الشخصية، ولكن شخصية "ملك" في فيلم "بنقدر ظروفك" رومانسية شوية بتجمعها قصة حب مع "حسن" بطل الفيلم".


مي سليم عن إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك"

اقتصرت مي سليم حديثها عن إيرادات فيلم بنقدر ظروفك، قائلة: "إيرادات الفيلم خاصه  بالمنتج وأنا مش بتابع إيرادات دوري بيتنهي بتصويري للفيلم".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط