الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رد ناري من هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على تصريحات ليلى عبداللطيف

أحمد خالد صالح وهنادي
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

لازالت تصريحات وتنبؤات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تنبؤها بانفصال الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنأ دون رجعه، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية".

رد أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على ليلى عبد اللطيف

ليرد الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعاتها من خلال خاصية القصص المصورة على إنستجرام بأيه قرأنية من سورة الأعراف، قال تعالى: "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لأستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".

هنادي مهنا
أحمد العوضي

أنباء عن انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وكانت قد أنتشرت أنباء عن انفصال الثنائي خلال الأيام الماضيه، فضل الثنائي الصمت وعدم الرد على هذه الأنباء حتى ظهورهما معًا أثناء تقديم واجب العزاء في والدة الفنان محمود الليثي، ليتم تكذيب الخبر بدون رد منهم.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بطلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قبل حلول عام 2024، ليرد العوضي وياسمين برد على غرار رد هنادي وأحمد، حيث قالوا: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

كما توقعت ليلى عبد اللطيف خلال لقائها مع عمرو أديب بمشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي في عمل فني خلال نهاية عام 2024 وبداية عام 2025، كما تنبأت بأن ياسمين عبد العزيز سترى حياتها العاطفية بعيدًا عن العوضي، ستدخل قصة حب جديدة، لكن صداقتهم لن تتأثر.

ليلى عبد اللطيف

أحمد خالد صالح في مسلسل "بدون سابق إنذار"

شارك الفنان أحمد خالد صالح خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "بدون سابق إنذار"، من ناحية أخرى شاركت الفنانة هنادي مهنا كضيفة شرف في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة".

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها الجديد

كما حرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة الفنانة ياسمين عبد العزيز لتعاقدها على مسلسلها الجديد الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، حيث علق من خلال حسابه الرسمي على الفيسبوك قائلًا: "هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله".

أحمد العوضي

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط