رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

خروف ومعزة عيدية شركة خاصة لموظفيها في عيد الأضحى

خروف عيدية شركة لموظفيها
خروف عيدية شركة لموظفيها

انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي قرار إداري لإحدى الشركات الخاصة حيث شكل القرار مفاجأة للموظفين، بإعطاء معزة أضحية للموظفين الذكور وخروف للموظفات. 

وقسائم مشتريات بقيمة 3000 جنيه من قطونيل للرجال وفيكتوريا سيكريت للنساء، هو نوع من الإبداع فيما يتعلق بتقديم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى.

تلك الخطوة تعكس اهتمام الشركة بموظفيها ورغبتها في إضفاء جو من الفرح والاحتفال في البيئة العملية. ومن الطبيعي أن يثير مثل هذا الإعلان الاهتمام على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتفاعل الناس مع هذه الأخبار بشكل إيجابي أو ساخر.

بالنسبة للتعليقات التي تساءلت عن الفارق بين هدية الموظفين الذكور والإناث، فقد يعكس ذلك تقليدًا ثقافيًا أو اعتبارات تنظيمية داخل الشركة. ومن المهم أن يتم التأكد من عدم وجود أي تمييز في المعاملة بين الموظفين بناءً على جنسهم.

بالنسبة للشركة التي أعلنت عن هذه الهدايا، فقد قدمت لموظفيها هدايا تعكس روح العيد والاحتفال، وقد يكون ذلك مفيدًا في بناء جو من الانتماء والتقدير داخل بيئة العمل.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط