الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قضية الدارك ويب، إحالة المتهمين بقتل «طفل شبرا الخيمة» إلى الجنايات

الدارك ويب
الدارك ويب

أمرت النيابة العامة، اليوم الاثنين، بإحالة المتهمين بقتل «طفل شبرا الخيمة»، والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهم بتهمة القتل المقترن بالخطف والاشتراك فيه، وإحراز أسلحة بيضاء.

تفاصيل تحقيقات قضية قاتل طفل شبرا الخيمة

كشفت تحقيقات النيابة العامة مع المتهمين في واقعة العثور على “طفل شبرا الخيمة” انتزعت أعضاؤه في كيس مجاور لجثته في منطقة شبرا الخيمة، بأن أحد المواطنين ارتكب الجريمة، أقر بارتكابه إياها بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، تعرف عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية.

أقر المتهم الأول خلال التحقيقات، أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدًا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط